الأخبار

أفضل الهواتف المخصصة للقرصنة والإختراق

 أفضل الهواتف المخصصة للقرصنة والإختراق

أفضل هاتف للهكر حاليا متوفر وبخصائص عالية تشتغل عليه كل الأنظمة والأدوات مثل kali nethunter والعديد من الأمور الأخرى ولكن في إيطار محدود.

الهكرز و العاملين في مجال الأمن السيبراني والحماية يستخدمون أكثر من هاتف ذات مواصفات عالية ومفتوحة المصدر للقيام بتثبيت أنظمة الإختراق والأدوات والبرامج على الهاتف.

خصائص هواتف الهكرز المستعملة في الإختراق :

  •  أن يكون مفتوح المصدر وقابل للتعديل عليه.

  •  ذكراة وصول عشوائي RAM رائعة تكون 12 جيغا وأكثر.

  •  معالج قوي ويفضل النسخ الجديدة في السوق.

  •  سعة تخزين تصل إلى 128 جيجا وأكثر.

  •  عدم إستخدام هواتف الذكية العادية لأنها تستطيع التجسس عليم مثل بيكسل...الخ.

  •  يحتاج الهكرز بشكل أساسي إلى الهواتف الأكثر انفتاحًا التي تشتغل بنظام Android.


لماذا يحتاج الهكرز إلى هواتف مفتوحة المصدر ؟

المصدر المفتوح يسمح للمستخدمين  بقراءة البيانات الشخصية للتطبيقات والهاتف نفسه الذي يتطلب الوصول إلى الجذر و يمكن منحه بسهولة في هاتف مزود بنظام أساسي مفتوح المصدر مثل android.

و إن كان علينا استخدام iPhone، فيمكننا كسر حمايته. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن طرق كسر الحماية هذه على الإنترنت بل موجود في الديب ويب فقط. 

(ملاحظة : في الأغلب ما نحتاج إلى التخلص من الهواتف في عملية الإختراق واستعمال الحاسوب لأنه أكثر أمانا و قد يؤدي إلى القبض على قراصنة القبعة السوداء من قبل السلطات بينما يمكن لقراصنة القبعة البيضاء القيام بأي شيء بعد الحصول على إذن من السلطات.)


أفضل الهواتف المخصصة للإختراق والقرصنة :


هاتف WiPhone


الهاتف يشتغل بتقنية VoIP مصمم خصيصا للمتسللين والهكرز حيث تستطيع تعديله وإعادة استخدامه وتكييفه بسهولة.

يعمل بتقنية VoIP.  ويستخدم WIFI لإجراء مكالمات صوتية عالية الدقة مجانًا.  وهذا يعني أنه لا يوجد عقد خدمة مطلوب - وهو عقد خاص بك مدى الحياة.


هاتف Xiaomi 

أفضل خيار بالنسبة لنا حيث فهو هاتف رخيص ولكنه لا يزال قويًا جدًا، كما أننا نفتح أداة تحميل التشغيل في هواتف Xiaomi في أيام قليلة لأنها طريقة لجعله مفتوح المصدر. 

جعل الهاتف مفتوح المصدر يمكن أن يضعنا في مشكلة لأنه يمنح السلطات أيضًا القدرة على الوصول إلى هواتفنا حيث يمكن لأي شخص قراءتها، ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا إذا لم نحافظ على الحماية الأمنية المناسبة.


هاتف OnePlus 7T 

يحتوي ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا وشاشة 6.41 بوصة كاملة الوضوح ومساحة تخزين 128 جيجا – 256 جيجا

أحد أفضل الهواتف الذكية لـ Kali Nethunter هو OnePlus 7T. يقدم هذا الهاتف الذكي مجموعة ممتازة من الميزات بسعر معقول.

هاتف Xiaomi Mi 9T

لديه معالج ثماني النواة ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا وشاشة AMOLED مقاس 6.39 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل ويتوفر Xiaomi Mi 9T بمتغيرات تخزين 64 جيجابايت و128 جيجا، البطارية من نوع Li-Po بسعة 4000 مللي أمبير.

بالنسبة إلى الشبكات، يدعم Xiaomi Mi 9T معايير Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac اللاسلكية وBluetooth 5.0 إلى جانب دعم GPS وNFC.


وأخيرا هناك العديد من الهواتف القوية سواء المعتمدة من شركة أنظمة التشغيل أو أخرى مخصصة للإختراق سواء إختراق الويفاي المواقع ...الخ وأيضا المخصصة منها لحماية الإتصالات والتشفير، المجال في تطور مستمر وتستطيع بنفسك التعمق وإيجاد الأفضل بالنسبة لك و أنا كمختص في المجال سأضيف وأحدث المثال دائما بجديد الهواتف في مجال القرصنة والإختراق.

ملاحظة : لا يستخدم المتسللون عادةً هواتفهم للقرصنة. بل فقط نشتري بلاك بيري بنظام تشغيل بلاك بيري للاستخدام الشخصي لأنه ذا حماية علية.

هناك هواتف وأدوات مخصصة للمجال ممنوعة وتباع فقط في الديب ويب.


إقرأ أيضا :

أفضل الحواسيب المخصصة للقرصنة والإختراق